احدث خبر:
رمز الخبر : ۳۸۵۶۶۶
۱۱:۲۵

۶/محرم/۱۴۴۸

تعبئة كافة طاقات “مؤسسة الشهيد” لـ “وداع قائد إيران الشهيد”

تعبئة كافة طاقات “مؤسسة الشهيد” لـ “وداع قائد إيران الشهيد”
طهران – نويد شاهد: أكد الدكتور يعقوب سليماني، مساعد رئيس مؤسسة الشهيد وشؤون المضحين للشؤون الثقافية والتعليمية، خلال الاجتماع الحادي عشر للجنة إحياء ذكرى وتشييع جثمان “قائد الثورة الإسلامية الشهيد” (قدس سره)، الذي عُقد اليوم الاثنين، على ضرورة تسخير كافة القدرات الخطابية والعملياتية للمؤسسة.


وشدد سليماني، في كلمته خلال الاجتماع، على أن العمل لإنجاح هذه المراسم يمثل خدمةً لجوهر الثورة، مبيناً أن النظرة للمؤسسة تجاه هذا الحدث تتجاوز الأطر التنظيمية والإدارية التقليدية. وقال: “إن كوادرنا في مؤسسة الشهيد لم ينتظروا التعاميم أو الأوامر الإدارية، بل إن ما يحركهم هو العشق للولاية والارتباط القلبي بمبادئ الشهداء. فنحن في المؤسسة نعتز بخدمة عوائل الشهداء، وهذا الفخر هو أسمى تكليف مهني لنا، وقد استنفرت كافة الطاقات المركزية والمحافظات بروح جهادية وإيمان راسخ لضمان إقامة مهيبة لهذا الوداع التاريخي”.

وأشار الدكتور سليماني إلى ضرورة الابتعاد عن البيروقراطية الإدارية في هذه المراسم، مضيفاً: “إن رسالة قائد الثورة الإسلامية لطالما ارتكزت على الإخلاص، وخدمة الآخرين دون منّة، ونبذ الأنانية. ونحن في هذه اللجنة تعهدنا بالاقتداء بهذا النهج الأخلاقي، ووضع كل أشكال ‘الأنا’ جانباً، حيث تتمحور خدمتنا لعوائل الشهداء في هذه المراسم حول رضا الله تعالى وأرواح الشهداء الطاهرة. نأمل أن نخرج مرفوعي الرأس من هذا الاختبار التاريخي الكبير، وأن نؤدي حقّ هذا القائد المجاهد في وداعه”.

وفي ختام كلمته، أكد الدكتور سليماني على ضرورة توظيف كافة الإمكانات الفنية والثقافية والإعلامية لمؤسسة الشهيد لترسيخ هذا الحدث الملحمي، مشيراً إلى أن هذه المراسم تعد منعطفاً جديداً لإثبات أن الروابط بين عوائل الشهداء ومبادئ قائدهم الشهيد وثيقةٌ لا تنفصم. وأكد أن المؤسسة ستبذل قصارى جهدها، مستندةً إلى تجاربها السابقة، لتنظيم مراسم تظل محفورة في تاريخ الثورة.

من جانبه، قدّم السيد علي رضا فاطميان‌بور، تقريراً مفصلاً حول اللائحة التنفيذية لبرنامج “وداع السيد شهيد إيران”، حيث أوضح تصنيف المحافظات بناءً على الأدوار العملياتية، مشدداً على أهمية التنسيق الدقيق بين المحافظات المعنية. وفي السياق ذاته، استعرض المديرون العامون لمؤسسة الشهيد في محافظات خراسان الرضوية، وقم، وطهران الكبرى، تقارير ميدانية حول الخطط المعدّة، مؤكدين الجاهزية الكاملة لاستقبال وإدارة جموع المحبين لمبادئ الشهداء.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع شهد حضور الدكتور سيد أحمد موسوي، نائب رئيس الجمهورية ورئيس مؤسسة الشهيد وشؤون المضحين، وحجة الإسلام والمسلمين موسوي مقدم، ممثل الولي الفقيه في المؤسسة، بالإضافة إلى أعضاء من مكتب حفظ ونشر آثار الإمام القائد الشهيد آية الله العظمى خامنئي (قدس الله نفسه الزكية).

انتهى/


تقرير الخطأ

إرسال تعليق
تصميم الموقع:"إيران سامانة"